شباب الثانوي
عزيزنا الزائر يشرفنا ان تقوم بالتسجيل فى منتديات شباب الثانوي

شباب الثانوي

تحياتي : محمـــــــــــــــــد عزيــــــــــــز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى انة عند عدم اتباع التعليمات الخاصة بالمواضيع سيتم حذف الموضوع مهما كانت اهميتة ولزيارة التعليمات الخاصة بالمواضيع على الرابط التالى : http://shababsec.yoo7.com/montada-f13/
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sniper
 
ĶãŽãŇσVặ
 
الماجيك الكحكى
 
ESLAM MAGDY
 
ReMeMBeR Me
 
____((elmasry))____
 
القبطان
 
نأسف على الازعاج
 
ELMALAK ELMASRY
 
@$وداع &ورحيل $@
 
المواضيع الأخيرة
» رشح مين هياخد الدوري بس بصراحه
الأحد سبتمبر 11, 2011 8:39 pm من طرف بندر العريفي

» eثورة 25يناير
الأربعاء يونيو 29, 2011 8:48 am من طرف sniper

» هام جدااا رجاء الدخول من جميع الاعضاءء الى موجوده ده لو فى اصلا
الثلاثاء يونيو 28, 2011 11:10 am من طرف shabab naser

» اعرف شخصيتك
الثلاثاء يونيو 21, 2011 1:20 pm من طرف ساندى

» جحا ............؟
الأحد مارس 20, 2011 1:33 pm من طرف سبايرو

» اغنية امانة لنوال الزغبى
السبت فبراير 19, 2011 9:41 am من طرف sniper

» ملووووووووووووووووووووش حل
السبت فبراير 19, 2011 2:49 am من طرف ساندى

» عاجل.....بالصور اعدام المجرم الخطير الذي يرعب البنات...
الأربعاء فبراير 16, 2011 3:17 am من طرف Futur Doctor

» التأشيره .(هشام الجخ)
الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:53 pm من طرف sniper

» حصريا : النسخة الـ DVDRip للفيلم الكوميدى " المش مهندس حسن " بحجم 260 ميجا وعلى اكثر من سيرفر
الخميس يناير 27, 2011 3:58 am من طرف سبايرو

» لو ضرخت باعلى صوتك .......... هتقول ايه
الأربعاء يناير 26, 2011 1:50 pm من طرف shabab naser

» الحب فى سن المراهقة حلم ولا حقيقة ؟؟؟
الأحد يناير 23, 2011 5:21 pm من طرف sniper

» امتحان الثانوية العامة فى عــــام ( 2020 ) ........
الأحد يناير 16, 2011 12:08 pm من طرف ESLAM MAGDY

» صور نادى البوابين ههههههههههه
الأحد يناير 16, 2011 12:04 pm من طرف ESLAM MAGDY

» قمه الرومانسيه
السبت يناير 15, 2011 10:46 am من طرف سبايرو

»  بنوتة امورة بدور على عريس........ شوفو شروطها وصورتها
الأربعاء يناير 05, 2011 1:23 pm من طرف sniper

» طرق تعذيب النائم:
الأربعاء يناير 05, 2011 1:19 pm من طرف sniper

» هل تعـــــــــلم؟
الثلاثاء يناير 04, 2011 1:59 am من طرف Futur Doctor

» هل نهاية العالم ستكون عام 2012 ؟‏
الإثنين يناير 03, 2011 7:15 am من طرف @$وداع &ورحيل $@

» سبحان الله
الإثنين يناير 03, 2011 7:14 am من طرف @$وداع &ورحيل $@


شاطر | 
 

 علامات الحب المرأة للرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور



عدد المساهمات : 9
نقاط : 15379
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: علامات الحب المرأة للرجل   الأربعاء يوليو 28, 2010 4:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت أنقل لكم هذا الموضوع وهو من كتاب لعبدالله بن جعيثن بعنوان علامات الحب والبغض وهو كتاب رائع وأول كتاب من نوعه في المكتبة العربية
س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟


  • التدين والأخلاق
  • قوة الشخصية
  • الخبرة بطبيعة المرأة
  • قوة البنية والجسد
  • أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
  • النظافة والأناقة..
  • الشهرة والجاة..
  • أن يحبها لذاتها..
  • الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
  • الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
  • المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟

  • الإحترام والخضوع.....
  • الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...
  • ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن
  • ترديدها لأسمه ..
  • غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
  • الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
  • خدمته وإسعاده..
  • تصديقه والإنخداع له..
  • الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
  • سهولة البكاء أمامه
  • شوقها إليه وخوفها عليه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ReMeMBeR Me

avatar

عدد المساهمات : 329
نقاط : 16423
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 25
الموقع : اكيد فى البيت

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الأربعاء يوليو 28, 2010 8:26 am

شكرا على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ESLAM MAGDY

avatar

عدد المساهمات : 675
نقاط : 17267
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 24
الموقع : جنب موقف الطيارات

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الأربعاء يوليو 28, 2010 10:30 am

موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس القلوب



عدد المساهمات : 66
نقاط : 15668
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الأربعاء يوليو 28, 2010 10:11 pm

موضووووووووووع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĶãŽãŇσVặ

avatar

عدد المساهمات : 732
نقاط : 18284
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الخميس يوليو 29, 2010 6:30 am

مشككور عل الموضوع الجميل
....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud lala



عدد المساهمات : 146
نقاط : 16655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 24
الموقع : فى البيت

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الجمعة أغسطس 06, 2010 3:12 am

نايس توبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĶãŽãŇσVặ

avatar

عدد المساهمات : 732
نقاط : 18284
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:45 pm

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniper

avatar

عدد المساهمات : 977
نقاط : 17954
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
العمر : 26
الموقع : sniper_bombedo@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: علامات الحب المرأة للرجل   الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:48 pm

مشكوررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sniper_bombedo@yahoo.com
 
علامات الحب المرأة للرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الثانوي :: الترحيب بالاعضاء الجدد :: منتدى الفضفضة ( افتح قلبك )-
انتقل الى: